سياسة الدعم

الدعم سواء فني أو تعليمي المقدمة للمدرب والمتدرب:

تحرص الأكاديمية الوطنية لتقنية المعلومات على تقديم خدمات الدعم الفني والأكاديمي المُستمرة بجودة عالية لكل من المُدربين والمُتدربين لاستكمال وتحقيق الفائدة القصوى من العملية التدريبية عبر القنوات المتوفرة التي من شأنها تسهيل تقديم الخدمة وتيسير عملية التواصل من خلال توجيه الجهود والتركيز على تحقيق الأهداف حسب الخطط المرسومة.

 

لاستلام طلب الدعم الفني أو الأكاديمي من خلال إحدى قنوات الاتصال المحددة لذلك:

 دعم عبر برامج محادثات التواصل الاجتماعي:

تويتر: nitacademyksa@

لينكد إن: الأكاديمية الوطنية لتقنية المعلومات.

  • دعم عبر نموذج الدعم الفني بالموقع الإلكتروني:

NIT Academy. Contact Us

للرد علي مقدم الطلب في أسرع وقت ممكن، من خلال قنوات الدعم الفني:

  • دعم مباشر عبر الهاتف(966138433827)

  • دعم عبر الواتساب (966138433827).

  • دعم عبر الايميل (support@nita.edu.sa).

التواصل مع جهة ترخيص الأكاديمية الوطنية لتقنية المعلومات لتقديم المحتوى الإلكتروني:

المركز الوطني للتعليم الإلكتروني: 

920015991